home page site map email   English | عربي  
 
 
     
 
 

اخر الأخبار

 
 
استقبال مهنئين

استقبال مهنئين في بلدية شملان وتركيز على عنصر الشباب وعودة الاهالي

الوكالة الوطنية للأنباء - عاليه - اقام رئيس بلدية شملان عصام جورج حتي وأعضاء المجلس البلدي والمجلس الاختياري استقبالا للمهنئين في دار البلدية شملان.

وتقدم المهنئين النائب فادي الهبر، مستشار وزير الطاقة سيزار ابي خليل، رئيس اتحاد بلديات الغرب والشحار وليد العريضي، رئيس جمعية تجار قبرشمون سمير مرعي على رأس وفد، رئيسا بلديتي عين عنوب جمال عمار وعيناب غازي الشعار على رأس وفدين من المجلسين البلديين والاختياريين والاهالي، منسق "التيار الوطني الحر" في قضاء عاليه المهندس بول نجم، المسؤول السياسي في الحزب السوري القومي الاجتماعي في الشوف وعاليه حسام العسراوي على رأس وفد، وفد كبير من مسؤولي الحزب التقدمي الاشتراكي في منطقة الغرب والشحار وعدد كبير من اهالي البلدة والقرى المحيطة.

والقى حتي كلمة شدد فيها على ان "همنا الان سينصب على العنصر الشبابي بعدما عملنا على الحجر والبنى التحتية والآن لدينا عمل كبير وهو عودة كل اهالي شملان واستقرارهم في بلدتهم الجميلة".

ولفت الى ان "عنصر الشباب مفقود في البلدة وخصوصا في فصل الشتاء، لذا سنقوم بأعمال ونشاطات تجذب الشباب الى بلدتهم ، لاننا نعول كثيرا على وجودهم وافكارهم لاعادة شملان الى ازدهارها وتاريخها".

وقال مختار شملان الأمين العام للاتحاد العربي للسياحة غسان حتي: "اننا ننظر بأمل كبير للبلدية الجديدة والتي هي بلدية الشباب وعلى رأسها عصام حتي والذي هو متمرس في العمل ونحن نرى ان وصوله ستفتح مجالات وآفاق كثيرة في شملان".

 
     
 
 
عن شملان
عن البلدية
الاتصال بنا
معاملات البلدية
آخر الأخبار
مشاريع وإنجازات
نشاطات البلدية
الدكتور فيليب حتي
مختار شملان
ألبوم صور
شملانيون مغتربون
 
 
 
    Designed & Developed by RAM Solutions